رغبة من الإدارة في تحقيق الهدف الأصيل والمنشود لصندوق الضمان الاجتماعي في تحسين جودة الخدمة المقدمة لعملاءه من المتقاعدين والمضمونيين نظمت إدارة الجودة ومنع الخسائر دورة تدريبية شاملة لموظفاتها العاملات في مجال الإستقبال .
وقد شملت الدورة على عدت محاور أساسية :
■ التعريف بالهيكل التنظيمي لصندوق الضمان الاجتماعي .
■ مهارات الإسعافات الأولية .
■ مهارات الإستقبال و فن التعامل مع الجمهور .
هذه الدورة من شأنها رفع كفاءة الموظفات من خلال التدريب على أحدث التقنيات والاستفادة القصوى من التكولوجيا المتاحة لتسهيل العمل وتنظيم حركة الدخول والخروج وتحسين الخدمة المقدمة من خلال توفير استقبال أفضل وأكثر كفاءة من خلال الإلمام بأولويات طرق الأسعاف التي قد تحتاجها طبيعة العمل في إدارة المخاطر ومنع الخسائر مما يعكس بالشكل الإيجابي على تحسين تجربة العملاء المترددين خاصة كبار السن وكذلك حل بعض المشاكل التي تعيق عمل الموظفين بباقي الأقسام والوحدات بكافة الإدارات بالصندوق .