خاص ـ إدارة الإعلام والتوعية
لقاء جمع الدعم الفني وإدارة التفتيش والاشتراكات خلال الأسبوع الماضي في قاعة الاجتماعات بفندق تيبستي. نقاط تماس عالقة وجدت ضالتها في الاجتماع منحت اللقاء إمكانية الخروج بحلول لعراقيل وعقبات منعت في كثير من الأحيان نجاح مهمات الإدارتين.
وبحسب صفحة إدارة الدعم الفني فإن وعوداً بالتطوير والتحديث والميكنة في طريقها لإدارة التسجيل والاشتراكات تأكيداً على مبدأ تجويد الخدمة الذي يرفعه مهندسو الدعم الفني شعاراً لهم.
الخاتمة كانت بتأكيد الدعم على ضرورة تنوير العاملين بأقسام التسجيل في الفروع بأهمية استخراج البيانات من المنظومات الفاعلة لديها.