اجتماع لإدارة الجودة وتقويم الأداء في منطقة الكيش خصصته الإدارة المستضيفة للحديث عن تخريط العمليات الإدارية في صندوق الضمان الاجتماعي وهو لقاء حواري مع إدارة التسجيل والاشتراكات والتفتيش.
منذ أشهر والإدارة تعمل على وضع مخطط محكم لنظام الجودة الشامل، لضمان تدفق مهام العمل في كل الإدارات المعنية بحسب تصريح مدير الإدارة.
وأضاف الشريف: “حوصلة لقاء اليوم كانت الحديث عن قانون ضم الخدمة؛ أما حوارنا مع الزملاء فلازال مستمراً خلال الأيام القادمة فضم الخدمة شق محدد من المهام التي تؤديها إدارة التفتيش ليس إلاّ”.
الشريف: “الجانب المضيء الآخر من لقاءنا اليوم هو استثماره لتعريف موظفينا بكيفية سير العمل فإدارة الجودة ليست إدارة رقابية ولكنها إدارة تطمح إلى تحسين جودة الأداء في كل الإدارات”.
“نحن نسير في الاتجاه الصحيح؛ وخلال ثلاثة سنوات من مواكبتنا لنتائج عمل فريق التخطيط الاستراتيجي وما سيثمر عنه أعتقد أننا سنصل إلى نشر ثقافة الجودة بشكلها الصحيح”.
عمِلنا مع إدارة الشؤون الإدارية والخدمات وجرى فيما مضى العمل مع إدارة المنافع وها نحن اليوم نلتقي إدارة التسجيل والاشتراكات ولازلنا مستمرين في مشوارنا حتى نختم مع إدارة شؤون الفروع.
الهدف من لقاءاتنا هو معرفة المسالك الإدارية للإجراءات اليومية للأعمال المنجزة داخل إدارات الصندوق لنصل إلى تدفق سلس للإجراءات ونبتعد عن الابتكارات المرهقة والمعيقة للإنجاز والتقيد بروح اللوائح القانونية وتعليمات العمل المعتمدة وصولاً إلى توحيد الجهود.