الموقع الرسمي | صندوق الضمان الإجتماعي -ليبيا
الأخبار

شركة الضمان للاستثمارات

شركة الضمان للاستثمارات :
تأسست شركة الضمان للإستثمارات لادارة أموال صندوق التقاعد وذلك بالاستثمارات في مختلف المجالات على اساس تحقيق اعلى عائد استثماري,
تنظر شركة الضمان للاستثمارات الي مشاريع واملاك صندوق التقاعد علي انها فرص استثمارية يجب ان تؤدي دورا اجتماعيا و اقتصاديا مربحا يعود بالنفع علي المساهمين ويضاعف وبشكل فاعل موارد الصندوق وتعمل علي تطوير و تنمية وتنويع العائد من مصادر دخل الصندوق الاستثمارية و المحافظة عليها وادارتها بشكل امثل طبفا لافضل المعاير والمقايس العالمية وتؤمن بانه لايمكن استمرار وجود مؤسسة فاشلة او مشروع خاسر يستهلك ويستنزف ولا يعود بالمنفغة علي اصحاب المصلحة والحقفي صندوق التقاعد وهم عامة افراد المجتمع اليبي .

مهام شركة الضمان للإستثمارات :
1 – إدارة وإستثمار الفنادق.
2 – إدارة وإستثمار العقارات والأملاك الأخرى.فندق اوزو
3 – إدارة المساهمات.
4 – إدارة الإستثمارات والمحافظ المالية.
5 – إدارة وتنفيذ المشاريع الإستثمارية الجديدة.
6 – سالتخطيط الإستراتيجى للإستثمارات والدراسات.
7 – الإعتماد على أحدث تقنية المعلومات فى إدارة وإستثمار أملاك الصندوق.

الهيكل التنظيمي بشركة الضمان للاستثمارات يتكون من مجموعة من المكاتب والإدارات : 
مجلس إدارة الشركة ويضم مجموعة من المكاتب :
1- مكتب شـؤون المجلـس.
2- مكتب التخطيط والدراسات .فندق لؤلؤة درنة
3- مكتب المراجعة الداخليـة .

الإدارة التنفيـذيـة :
1- مكتب التقنية والمعلومات .
2- مكتب الشؤون القانونية .
3- إدارة الاستثمارات المالية.
4- إدارة المساهمات .
5- إدارة الشؤون الفندقية.
6- إدارة المشروعات .
7- إدارة الأمــلاك .
8- إدارة الشؤون الإدارية والموارد البشرية .
9- إدارة الشؤون المالية .
10- إدارة الاستثمار العقاري.
11- مكتب متابعة وتحصيل الديون .

المستندات والشهائد المطلوبة لتسجيل الشركات و التشاركيات بالشركة

1-نسخة طبق الاصل من العقد الابتدائي (عقد التأسيس ) و النظام الأساسي للشركة او التشاركية.

2-إفادة معتمدة برأس المال المدفوع ،وبالنسبة للشركات الأجنبية التي لديها فروع بالدولة الليبية ضرورة إحضار إفادة برأس مال الشركة الأم .

3-المركز المالي وحسن الأداء –الرصيد المعتمد من قبل المصرف .

4-الوضع المالي خلال ثلاث السنوات الاخيرة .

5-رخصة مزاولة المهنة صادرة عن وزارة الاقتصاد والتجارة .فندق دار السلام

6-تحديد نوع النشاط(إذن مسبق ).

7-شهادة إثبات قيد لدي غرفة التجارة و الصناعة .

8-مستخرج رسمي من السجل التجاري صادر عن مكتب السجل التجاري .

9-شهادة تسجيل أو سداد اشتراكات ضمانيه .

10-شهادة إثبات قيد لدي مصلحة الضرائب .

11-عنوان ثابت ومحدد للشركة (عنوان المقر الرئيسي والمواقع التابعه للشركة (إن وجدت)بشكل واضح و كامل- صندوق البريد- رقم الهاتف الارضي- رقم البريد المصور- الهاتف المحمولة – البريد الإلكتروني ).

12-  بالنسبة للشركات الأجنبية يجب ان تكون جميع المستندات مترجمة باللغة العربية مع ضرورة التصديق عليها من قبل السفارة الليبية .

13- بالنسبة لشركات المقاولات و الإنشاءات لا يقل رأس مال الشركة عن مبلغ (2)مليون دينار ليبي .

ملاحظة : يستحسن دعم ملف الشركة بالسيرة الذاتية للشركة (مختصر) مع كشف بالأعمال المنجزة سابقا(إن وجدت).نموذج طلب تسجيل

الموقع الالكتروني للشركة : http://ssfi.ly/

جميع الحقوق محفوظة © 2016 | صندوق الضمان الإجتماعي | ليبيا